الارشيف / كرة قدم

لافتة إنسانية من مشجعي ليفربول الصغار مع مسن بسبب قميص الريدز

شهدت مباراة وولفرهامبتون التى أقيمت أمس على ملعب "مولينيو"، لافتة إنسانية من بطولة أحد الأطفال بمدرجات الريدز، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال بول جونز أحد مشجعى ليفربول على تويتر: "لفتة مميزة من جيمس ميلنر بالقدوم إلى أولادى لمنحهم قميص ليفربول، وشعرت بفخر عظيم عندما رفضوا القميص وطلبوا من أمن الملعب منحه إلى مشجع كبير فى السن على كرسى متحرك."

وحرص مشجع ليفربول المسن على الاحتفال بعيد ميلاده الـ81 في الملعب، ورفع المرافق له لافتة كتب عليها: "احتفل بعيد ميلادي الـ81 اليوم، أى قميص من أى لاعب سيكون مرحبا به هنا."

ولم يلحظ أى لاعب من ليفربول هذا المشجع، بل قام الأطفال بمنحه القميص الذى حصلوا عليه من ميلنر للاحتفال بعيد ميلاد المشجع الكبير فى السن.

وقاد ليفربول لفوز مهم على ولفرهامبتون بهدفين دون رد بتسجيله الأول وصناعة الثاني واعتلى صدارة هدافى البريميرليج برصيد 11 هدف، وقاد الريدز للابتعاد فى صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لافتة إنسانية من مشجعي ليفربول الصغار مع مسن بسبب قميص الريدز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم