الارشيف / كرة قدم

أوليفر كان: أليسون أفضل من نوير

القاهرة - كاريمان السيد - يرى "أوليفر كان" أسطورة فريق بايرن ميونخ الألماني، أنّ البرازيلي "أليسون بيكر" حارس مرمى الإنجليزي، أفضل من مواطنه "مانويل نوير" حارس مرمى فريقه السابق.

ولعب "أليسون" دورًا في صدارة ليفربول للبريميرليج، وحقق رقمًا قياسيًا كذلك، حيث أصبح أول حارس مرمى في تاريخ الريدز، لم يتلقى أي هزيمة خلال 18 مباراة في الدوري الممتاز، وعلى الجانب الآخر لم يظهر "نوير" بمستواه المعهود مُنذ عودته من الإصابة التي أبعدته لمدة طويلة عن الملاعب حيث ظل لأكثر من 5 أشهر مصابًا.

وقال أوليفر في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية: "أليسون أظهر أنه حارس من الطراز العالمي، بعد ما قدمه في كأس العالم".

وأضاف: "نوير لم يتمكن من اللاعب بشكل جيد كما كان سابقًا مُنذ عودته من الإصابة، أعتقد أنّ شيئين تسببوا في ذلك، الخروج المُبكر من كأس العالم، والإصابة".

وأتم: "ليس من السهل على حارس المرمى أنّ يعود للظهور بشكل جيد مجددًا إذا تعرض لإصابة في القدم، والجانب النفسي له دورًا كذلك، يجب أنّ يثق في جسده، ثم سيستعيد مستواه القديم مرة أخرى".

يُذكر أنّ ليفربول سيواجه بايرن ميونخ هذا الموسم، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في فبراير 2019.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أوليفر كان: أليسون أفضل من نوير على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد