الارشيف / كرة قدم

بودبوز الهدف الأول لـ"نسور فرنسا" في الميركاتو الشتوي

جدة - بواسطة رياض بودبوز

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة، أن الجزائري رياض بودبوز نجم ريال بيتيس الإسباني بات الهدف الأول لنيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

نجم الجزائر يجاور ثلاثي في تشكيل الأفضل بالليجا
يضع خطة للتعاقد مع موهبة الجزائر

ويبحث النادي المعروف بلقب "النسور" عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز الوسط الهجومي، في ظل المستويات الضعيفة التي يقدمها الثنائي بيير ليس ميلو وجون فيكتور ماكينجو.

وبات بودبوز رسميا خارج حسابات النادي "الأندلسي"، حيث يعود آخر ظهور له في الدوري الإسباني ليوم 2 ديسمبر/كانون الأول الماضي، تاريخ المواجهة أمام ريال سوسييداد.

ولم يتواجد اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذين وجه إليهم المدرب كيكي سيتين الدعوة للمشاركة في المباراتين الأخيرتين للفريق تباعا أمام رايو فاليكانو وإسبانيول.

وظهر اللاعب الملقب بـ"أوزيل الجزائر" نسبة إلى الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، في 36 مباراة خلال تجربته الإسبانية، أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
"محرز جديد" يظهر في الجزائر
فريق مغمور يقصي شبيبة القبائل من الدور الأول بكأس الجزائر
وسبق لبودبوز أن حقق نجاحات كبيرة في فرنسا، وبصفة خاصة مع مونبيلييه الذي سجل معه 13 هدفا، وأهدى 22 تمريرة حاسمة في إجمالي 73 مباراة حمل فيها قميصه.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بودبوز الهدف الأول لـ"نسور فرنسا" في الميركاتو الشتوي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم