الارشيف / كرة قدم

ارتفاع سوق مباراة نهائي كأس العالم للأندية بسبب السوق السوداء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت ظاهرة "السوق السوداء" قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيي نادر وريال مدريد الإسباني بملعب "مدينة زايد الرياضية".

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن أسعار تذاكر مباراة العين وريال مدريد في السوق السوداء تراوحت قيمتها ما بين 700 – 2000 درهم بحسب فئة وموقع التذكرة في الملعب بما يوازي من 3500 – 10000 جنيه مصري.

وأضافت الصحيفة أن اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية عدم مسؤوليتها عن الارتفاع الجنوني لأسعار تذاكر النهائي وبيع تذاكر في السوق السوداء بأسعار أغلى من الأسعار الرسمية، مشيرة إلى جميع التذاكر التي تم طرحها عبر المنافذ الرسمية نفذت بالكامل.

وتحدثت الصحيفة أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تنص على معاقبة المشجعين في حال تورطهم بعملية البيع غير القانونية للتذاكر، بغرامة مالية تتراوح بين 20 و30 ضعفاً، من ثمن التذكرة المعروضة للبيع.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي الإسباني.

 

72984a51ff.jpg

 

2018112905080686.jpg
d6a99ecf38.jpg

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ارتفاع سوق مباراة نهائي كأس العالم للأندية بسبب السوق السوداء على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم