الارشيف / كرة قدم

مدرب يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة كوادرادو الخطيرة

شكرا لقرائتكم خبر مدرب يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة كوادرادو الخطيرة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشف مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري تفاصيل إصابة المهاجم الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو الخطيرة، قائلا: ” الساعات القادمة ستحدد إذا كانكوادرادو سيخضع لجراحة في ركبته اليسرى عقب الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في دوري الأبطال أم لا ” .

وعن موقف مهاجميه الحاليين واحتمالية خروج بعضهم على سبيل الإعارة في يناير المقبل، قال أليجري إن كل هذا يعتمد على الموقف النهائي لكوادرادو ومدة تعافيه، والذي من الممكن أن يغيب لـ”فترة طويلة” إذا خضح لجراحة.

وأشار  أليجري: “سيعتمد كل هذا على كوادرادو بشكل كبير، وسنرى ما سيحدث، ولكن إذا غاب للإصابة فمن الطبيعي أن يبقى ليوناردو سبيناتزولا ولا يرحل”.

وكان المهاجم الكولومبي أصيب في 12 من الشهر الجاري خلال مباراة الفريق الماضية في دوري الأبطال أمام يانغ بويز السويسري، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها إصابته بكدمة قوية في الركبة اليسرى.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة كوادرادو الخطيرة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم