الارشيف / كرة قدم

ريفر بليت يواجه كاشيما على المركز الثالث فى مونديال الأندية

يلتقي في الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، فريق كاشيما أنتلرز الياباني مع ريفربليت الارجنتيني بملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالإمارات.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تعيين طاقم تحكيم إيطالى بقيادة جيانلوكا روكى لإدارة المباراة التى تجمع بين فريقى ريفربليت الأرجنتينى وكاشيما اليابانى.

وأثار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الجدل بإعلانه اختيار جيانلوكا روكى لإدارة مباراة ريفربليت الأرجنتينى وكاشيما الياباني للعديد من الأسباب، فى مقدمتها أن الحكم الإيطالي سبق وأدار مباراة ريفربلايت الأرجنتينى ضد العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر التى أقيمت الثلاثاء الماضى بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي والتي انتهت بفوز الفريق العيناوى بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2/2.

كما أن جيانلوكا روكي ارتكب العديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة فى مباراة ريفربلايت ضد العين، أبرزها التغاضى عن ركلة جزاء واضحة فى الدقيقة 25، إثر لمسة يد من أحد مدافعى ريفر بليت، وكذلك إلغاء هدف حسين الشحات بداعى التسلل على الرغم أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة الهدف، نتيجة وصول الكرة إلى اللاعب المصري من مدافع ريفربلايت وليس من السويدى ماركوس بيرج مهاجم العين.

جدير بالذكر أن كاشيما أنتلرز اليابانى خسر أمام الإسبانى بنتيجة 1 – 3 ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية. وحل كاشيما أنتلرز "وصيفاً" في نسخة 2016 من بطولة كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد الإسباني، كما حصل ريفربليت على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 2015 أمام الإسباني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريفر بليت يواجه كاشيما على المركز الثالث فى مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم