الارشيف / كرة قدم

صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يتسبب في غضب جماهير وولفرهامتون

القاهرة - كاريمان السيد - تسبب الدولي المصري مهاجم ، في غضب جماهير ولفرهامتون بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الريدز.

صلاح سجل هدف التقدم وصنع الثاني للهولندي فيرجيل فان ديك، وقدم مباراة كبيرة كان مزعجاً خلالها للغاية على دفاعات الذئاب.

ولكن تألق صلاح ليس هو فقط الذي تسبب في غضب جماهير الذئاب، بل موقف اللاعب المصري قبل نهاية الشوط الأول تجاه المغربي سايس.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أبرزت ما حدث بين اللاعب المصري وشقيقه المغربي عقب انتهاء الشوط الأول، حيث ذهب سايس لصلاح يطلب منه قميصه الخاص ليتبادلاه سوياً، وظهر نجم ليفربول على الشاشه بأنه يرفض ذلك.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت بأن ما فعله صلاح أثار غضب العديد من مشجعي ولفرهامتون على تويتر، والذين وصفوه بالـ"مغرور"، بسبب رفضه إعطاء القميص للاعبهم المغربي.

صلاح ظهر فعلاً أثناء خروجه من الملعب بعد نهاية الشوط الأول يتحدث مع ساسي، لكنه أشار للمغربي على خارج الملعب، بمعنى أنه سيعطيه القميص بعد الدخول من الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.

صلاح ظهر بعد صافرة النهاية وهو يقوم بتبديل قميصه مع المهاجم إيفان كافاليرو.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يتسبب في غضب جماهير وولفرهامتون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم