الارشيف / كرة قدم

كلوب: ما يحدث هذا الموسم يجعلنا نحتاج 105 نقطة لحسم اللقب

القاهرة - كاريمان السيد - حقق انتصاراً هاماً على ولفرهامتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدر جدول المسابقة قبل مباراة نيوكاسل بالبوكسينج داي، على الرغم من ذلك، يورجن كلوب يؤكد بأن فريقه لن يحتفل.

ليفربول يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لديه مباراة امام كريستال بالاس اليوم السبت.

صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، نقلت تصريحات يورجن كلوب بعد المباراة: "لن نحتفل، سنتدرب صباح الكريسماس، هذا ما نفعله كل يوم، أنا سعيد للغاية بما حققناه حتى الأن، 48 نقطة من 18 مباراة رقم رائع".

وأكد "جميع اللاعبين أظهروا أنهم مستعدون للقتال حتى أخر نفس في الدوري الإنجليزي، نحن بحاجة لطرق لعب مختلفة في كل مباراة، وسيكون ذلك صعب جداً على اللاعبين، لكنني أثق في إمكانياتهم".

واختتم "العديد من الفرق الكبرى خلفنا في الترتيب ويمكنهم تحقيق نقاط مقاربة، 48 نقطة قبل عطلة الكريسماس، تشير إلى ان تحقيق اللقب قد يتطلب الوصول لـ105 نقطة".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: ما يحدث هذا الموسم يجعلنا نحتاج 105 نقطة لحسم اللقب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم