الارشيف / كرة قدم

بطولة الأرقام: 24 هدفا.. و11 دقيقة لـ«هاتريك» بيل

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - نعيم تميم الحكيم (جدة)

سجلت بطولة كأس العالم للأندية (الإمارات 2018) قفزة نوعية على صعيد الأرقام، حيث شهدت وفرة من الأهداف إذ سجل 24 هدفا في 6 مباريات، كانت البداية مع مباراة نادي العين وتيم ويلينغتون النيوزلندي التي شهدت تسجيل 6 أهداف كاملة.

ومن بين الأرقام التي سجلتها البطولة تسجيل أسرع هدف في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية برأسية لاعب نادي العين محمد أحمد في مرمى الترجي التونسي، كما استغرق اللاعب غاريث بيل نجم 11 دقيقة فقط لتسجيل أسرع هاتريك في تاريخ البطولة خلال مباراة نصف النهائي التي تفوق فيها فريقه على كاشيما أنتلرز بنتيجة (3/1).

«نفاد التذاكر»

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة عن بيع جميع التذاكر المخصصة للنهائي.

وأكد مدير التسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 أحمد القبيسي، أن نسخة هذا العام سجلت بعض الأرقام القياسية المثيرة للاهتمام ولا تزال تعد جمهورها بالكثير، لافتا إلى أن نادي العين ممثل دولة الإمارات رسم البسمة على شفاه أبناء مدينة العين ودولة الإمارات بل شرف المنطقة بأدائه الكبير في البطولة وإنجازاته المختلفة سواء من جهة تسجيل أسرع هدف في تاريخ البطولة أو الانتصار على أبطال أوقيانوسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وإحراز 8 أهداف في المباريات التي خاضها حتى اليوم.

وأضاف القبيسي: «وحتى موعد إطلاق صافرة المباراة النهائية ستكون البطولة قد سجلت بالفعل عددا آخر من الأرقام الافتة والمثيرة للاهتمام، وتتطلع جماهير الزعيم على امتداد دولة الإمارات إلى المباراة النهائية، آملين في أن يسطر ممثل الدولة إنجازا تاريخيا منقطع النظير للكرة الآسيوية».


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بطولة الأرقام: 24 هدفا.. و11 دقيقة لـ«هاتريك» بيل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد