الارشيف / كرة قدم

كلوب: هدف صلاح جعلنا نتحرر أكثر ولهذا السبب لم نسدد من خارج المنطقة

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام ولفرهامتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول عزز صدارته بثنائية صلاح وفان دايك أمام ولفرهامتون على ملعب الأخير، ليصبح رصيده 48 نقطة من 18 مباراة.

وصرح كلوب بعد المباراة لشبكة "بي بي سي" قائلاً: "بالتأكيد كل مباراة صعبة الأن، لكننا استطعنا ان ننهي المباراة بشكل مريح جداً، لقد كانوا جيدين للغاية".

وأضاف "أمام هجومهم، كنا متماسكين ولعبنا على ملعب صعب واستطعنا حسم المباراة لصالحنا في النهاية، اليوم رأيتم جميعاً الأمطار كيف كانت غزيرة جداً، لذلك يم نتمكن من التسديد البعيد، لقد كنا نعرف بأن الأمر معقد من البداية".

سجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 18 في الوقت الذي هدد وولفرهامتون مرمى الريدز كثيراً وكان قريباً من التقدم.

وأكد كلوب "هدف ليفربول الأول كان مهماً للغاية في توقيته، كذلك كان به تفكير وذكاءً كبير، وأظن انه تسبب في تحررنا بعد ذلك".

واختتم "كان من الواضح اننا لم نحصل على فرص كثيرة نظراً للأجواء، لكننا في النهاية استطعنا الفوز بأحقية، أنا سعيد بالنتيجة النهائية مهما كان الأمر".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: هدف صلاح جعلنا نتحرر أكثر ولهذا السبب لم نسدد من خارج المنطقة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم