الارشيف / كرة قدم

فان دايك عن هدفه الأول: تدربنا على هذه اللعبة كثيراً وسعادتي بالفوز أكبر

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، عن سعادته بفوز فريقه أمام ولفرهامتون، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل فان دايك هدف ليفربول الثاني من صناعة ، الذي استطاع ان يسجل الهدف الأول للريدز، ليعززوا الصدارة من ملعب صعب.

وصرح فان دايك لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "اعتقد ان ولفرهامتون فريق جيد على ملعبه، لقد كان قوياً في المباريات الماضية، لكننا كنا حاسمين في اللحظات المهمة".

وأضاف "سجلنا هدفين وكنا نعرف بالتأكيد انهم يهاجموننا في بعض الأحيان، لكننا في النهاية كنا الأفضل واستطعنا حسم المباراة، وحافظنا على شباكنا نظيفة".

وعن تسجيله هدفه الأول مع ليفربول بالبريمرليج، قال المدافع الهولندي "نحن تدربنا كثيراً على تلك الوضعية، نفذنا ما تدربنا عليه في الحصص التدريبية، لذلك سجلت الهدف، أنا سعيد جداً بالفوز أكثر من الهدف لكنني في نفس الوقت لا أخفي سعادتي بهدفي الأول مع ليفربول".

وإختتم "أعياد ميلاد مجيدة لمشجعي ليفربول، لكن حتى الأن لا يوجد شئ مضمون، نحن في الصدارة ولكن فيما هو قادم قد يتغير الوضع في أي وقت، يجب الإنتباه والمواصلة في تحسين المستوى".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فان دايك عن هدفه الأول: تدربنا على هذه اللعبة كثيراً وسعادتي بالفوز أكبر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم