الارشيف / كرة قدم

مدرب سيلتا فيجو: ميسي الأفضل في العالم.. وقادرين على إحراج برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - يؤمن المدرب البرتغالي "ميجيل كاردوسو" المدير الفني لنادي سيلتا فيجو، أنّ فريقه قادر على تحقيق الفوز على فريق على الرغم من صعوبة المباراة، في المواجهة التي ستجمع بينهما في الدوري الإسباني.

ويحل فيجو ضيفًا على النادي الكتالوني مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الليجا الإسبانية على ملعب "الكامب نو".

وقال كاردوسو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "يجب أنّ نكون بمستوى رائع للفوز على برشلونة، وأنّ نقدم أقصى حد لدينا".

وواصل: "بالتأكيد، الأمر لن يكون سهلًا، وسيكون صعبًا للغاية، ولكن هذا ليس فقط بالنسبة لسيلتا فيجو، ولكن لأي فريق يأتي للكامب نو، يجب أنّ نكون على مستوى عالٍ وأنّ نلعب بشكل جماعي أكثر".

وأضاف: "في كل مباراة نحن نتنافس مع الاقتناع بأننا قادرين على تحقيق الفوز، نحن نحترم برشلونة، سنذهب إلى ملعب ضخم وكبير جدًا، ويجب علينا إظهار قدراتنا".

وأنهى: "لا يوجد شيء يُقال لم يقوله أحد على ليو ، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، المباراة ستقسم إلى أجزاء، أوقات سيكون برشلونة المهمين، وأخرى سنستحوذ نحن على الكرة، ويجب على لاعبينا استغلال ذلك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب سيلتا فيجو: ميسي الأفضل في العالم.. وقادرين على إحراج برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم