الارشيف / كرة قدم

العواني: نتقبل الملاحظات على تذاكر نهائي مونديال الأندية

جدة - بواسطة عارف حمد العواني

عقب عارف حمد العواني، مدير كأس العالم للأندية، على الملاحظات بشأن نفاد تذاكر مباراة نهائي كأس العالم للأندية، واستياء البعض بسبب عدم نجاحهم في الحصول على حق مشاهدة اللقاء من قلب الحدث.

الصهباني: العين لا يخشى

وعبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" كتب العواني "نتقبل ملاحظات الجميع بما يخص نفاد التذاكر، ونقدر رغبة الجميع بحضور المباراة الحلم".

وأضاف "لكن لا بد أن نقدر أننا في دولة اعتادت على النظام، وجميع الأحداث الدولية الكبرى يتم العمل بها بالطريقة نفسها في إتاحة الفرصة لحجز التذاكر إلكترونياً وقبل فترة من الزمن، سعياً لتنظيم أفضل وسهولة في حجز مقعدك".

وأقبلت الجماهير الإماراتية على تذاكر المباراة النهائية التي تقام السبت المقبل بين العين ممثل الإمارات والعرب، وريال مدريد بطل أوروبا التاريخي وحامل اللقب العالمي خلال آخر نسختين.

وتأهل العين للنهائي بعد الإطاحة ببطل كوبا ليبرتادورس ريفر بليت الأرجنتيني بركلات الترجيح بعد التعادل (2-2) في الوقتين الأصلي والإضافي، بينما تخطى ريال مدريد عقبة كاشيما أنتلرز الياباني بالفوز (3-1) في نصف النهائي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن العواني: نتقبل الملاحظات على تذاكر نهائي مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم