الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يستعد لنهائي كأس العالم للأندية بدون أسينسيو

جدة - بواسطة

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني استعداداته للمباراة المرتقبة أمام العين الإماراتي، في نهائي كأس العالم للأندية 2018، وسط غياب اللاعب الشاب ماركو أسينسيو، الذي تأكد غيابه عن اللقاء بسبب مشكلات عضلية.

كروس يؤكد صعوبة مواجهة العين بنهائي مونديال الأندية

وعاودت أسينسيو بعض الآلام العضلية خلال الدقائق الأخيرة التي لعبها أمام فريق كاشيما أنتلرز الياباني في نصف نهائي البطولة، والتي فاز فيها الميرينجي (3-1)، وغاب عن تدريبات الفريق على ملعب جامعة نيويورك.

ويغيب أيضا بشكل مؤكد عن المباراة النهائية يوم السبت المقبل المهاجم ماريانو دياز، الذي قام بتدريبات تعافي مكثفة.

ويهدف المدرب سانتياجو سولاري إلى الاعتناء بشكل كبير بلاعبيه الأساسيين الذين قدموا مجهودا كبيرا لتحقيق الفوز على كاشيما في المباراة السابقة، والتأكد من استشفاء كل منهم بشكل تام وتعافيه قبل الموقعة المرتقبة، في ظل امتلاك الفريق الملكي يوما أقل للاستشفاء عن نظيره العين.

وشارك أيضا في التدريبات البرازيلي مارسيلو، الذي ظهر في المباراة الماضية بعد عودته من الإصابة، إضافة للعائدين مؤخرا من الإصابة ناتشو فرنانديز وسيرخيو ريجيلون بكل قوة تحت قيادة سولاري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يستعد لنهائي كأس العالم للأندية بدون أسينسيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم