الارشيف / كرة قدم

وليد صلاح الدين يهاجم حكم مباراة الاتحاد والمقاولون ويهدد: هنقلب على الوش التاني

القاهرة - كاريمان السيد - هنأ وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على فوزه بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع المقاولون أن يهزم الاتحاد 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان اليوم الجمعة بالجولة الثامنة عشر من المسابقة المحلية.

وقال وليد خلال لقاء ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "مبروك لكابتن عماد، وفريق المقاولون جيد جدًا لكنه سجل هدف من تسلل واضح اليوم، والحكم المساعد لم يكن واقفًا في مكانه الطبيعي".

وأضاف متابعًا حديثه عن التحكيم: "الصافرة من الحكم كانت سريعة في قرارات كثيرة كما أنه سمح بمعالجة اللاعبين داخل الملعب، وصبر كثيرًا على لاعبين يستحقون الطرد".

وواصل: "أحمد حمدي حكم المباراة له مشكلات كثيرة مع نادي الاتحاد منذ فترة، حتى كان يوجد أكثر من 10 دقائق وقت بدل من ضائع ولكنه لم يحتسب الوقت المناسب، ونحن تعصبنا كجهاز فني بسبب قرارات الحكم المفاجئة".

واختتم: "أود أن أقول شيئًا وهو أن التزامنا وسكوتنا واحترامنا لا يعني ألا نأخذ حقنا ولكن لو هذا هو الحال سنقلب على الوجه الآخر".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وليد صلاح الدين يهاجم حكم مباراة الاتحاد والمقاولون ويهدد: هنقلب على الوش التاني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم