الارشيف / كرة قدم

بالفيديو | المقاولون يضرب الاتحاد بثنائية ويقفز للمركز الثالث في الدوري

القاهرة - كاريمان السيد - انتصر المقاولون العرب على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجه الفريقان على ملعب عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة المحلية.

وافتتح المقاولون التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط بعد أن أحرز الهاني سليمان حارس مرمى زعيم الثغر هدفًا بالخطأ في شباكه حينما حاول التصدي لركلة ركنية ملعوبة باتجاهه.

وعزز المقاولون العرب تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 26، عن طريق أحمد علي، الذي سدد كرة صاروخية في المرمى في منطقة الـ6 ياردات.

وأحرز الاتحاد السكندري هدفه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول، عن طريق محمد جدو الذي تابع كرة مرتدة من حارس المقاولون.

وارتقى المقاولون العرب للمركز الثالث مع مديره الفني عماد النحاس بعد ارتفاع رصيده لـ26 نقطة، بينما ظل الاتحاد السكندري مع مدربه حلمي طولان في المرتبة التاسعة بعد تجمد رصيده عند 20 نقطة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو | المقاولون يضرب الاتحاد بثنائية ويقفز للمركز الثالث في الدوري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد