الارشيف / كرة قدم

فالفيردى يكشف سبب التعاقد مع موريلو ويرفض الحديث عن رابيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد ارنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة أنه لا يعلم موعد عودة الفرنسى صامويل أومتيتى للتدريبات، رافضا فى الوقت ذاته الحديث عن الفرنسى أدريان رابيو لاعب ، والتى تشير التقارير الصحفية إلى اقترابه من النضمام للبارسا.

جاءت تصريحات فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص للقاء سيلتا فيجو غدا السبت فى الليجا، حيث قال "التعاقد مع موريلو؟ لا نعلم متى سيتعافى أومتيتى وفيرمايلن، ولا يمكنك إكمال الموسم بـ2 مدافعين فقط، ونملك من الرديف شاومى، أيضا أردنا مدافع متأقلم مع الليجا وليس لدينا الوقت للإنتظار لمدافع يحتاج وقت للتأقلم، موسى واجى ظهير الرديف سيحظى بفرصة بالفريق الأول بعد تسجيل أوراقه فى ينايرطز

وتابع فالفيردى، قائلا "أومتيتى؟ لا أعلم متى سيتعافى تماما لكنه سيعود بعد أيام للفحوصات وبعدها ربما سيعود مرة أخرى وسنرى".

وواصل المدير الفنى، قائلا "الفرصة أتاحت لنا التوقيع مع مدافع خبير بالليجا وبالإعارة، لا نملك 100 مليون يورو على الطاولة لكى نتعاقد مع مدافع سوبر بالشتاء، النادي تحرك بسرعة".

وعن الفرنسى رابيو، قال "رابيو؟ لدينا الكثير على طاولتنا للحديث عنه فلماذا نتحدث عن لاعب ليس معنا".

فالفيردى فى المؤتمر
فالفيردى فى المؤتمر

موسى واجى

موسى واجى

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فالفيردى يكشف سبب التعاقد مع موريلو ويرفض الحديث عن رابيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد