الارشيف / كرة قدم

فالفيردي: مباراة سيلتا صعبة وأسئلة الإعلام لا تتوقف بخصوص ديمبلي وكوتينيو

القاهرة - كاريمان السيد - أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق الإسباني، على صعوبة مباراة سيلتا فيجو، ضمن الجولة 18 من الليجا والتي ستقام غداً على ملعب كامب نو.

مباراة سيلتا فيجو ستكون الأخيرة لبرشلونة هذا العام قبل عطلة أعياد الميلاد التي سيحصل عليها الفريق حتى السادس من العام الجديد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال "عطلة أعياد الميلاد ستكون مرحلة الراحة، نريد أن نستفيد منها جميعاً، ونتمكن من الوصول إليها بأفضل طريقة، وهي تحقيق الإنتصار في مباراة الغد".

وأضاف مدرب برشلونة "المباراة ستكون صعبة للغاية بالتأكيد، نحن سنواجه خصم قوي ويلغب بشكل جيد دائماً خاصةً أمامنا، والدليل اننا لم نفز عليهم الموسم الماضي بملعب كامب نو أيضاً".

وأشار "نريد ان نختتم عام 2018 بإنتصار على ملعبنا وتأكيد الصدارة، من أجل بداية العام الجديد ونحن في أحسن حال على جميع الأصعدة".

وعن حالة اللاعبين لمباراة الغد، قال إرنستو "سيميدو سيكون جاهزاً للقاء سيلتا، ولكن من الصعب تواجد مالكوم وسيرجي روبيرتو، كما أنني ليس لدي المعلومات الكافية بخصوص وضعية صامويل أومتيتي".

وأكد "أومتيتي سيعود لا شك في ذلك، خلال الأيام القليلة القادمة سيشارك في التدريبات، ولكن يبدو أن برنامجه العلاجي سيجعله يسافر مجدداً".

وعن مشاركة ديمبلي وكوتينيو، قال إرنستو "عندما يشارك ديمبلي تسألون عن كوتينيو، وعندما يشارك كوتينيو تسألون عن ديمبلي، الإعلام دائماً يسأل كثيراً ولا يتوقف، لكنني أعتد على ذلك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فالفيردي: مباراة سيلتا صعبة وأسئلة الإعلام لا تتوقف بخصوص ديمبلي وكوتينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم