الارشيف / كرة قدم

الحبس والغرامة ينتظران ” رونالدو ” في 2019

شكرا لقرائتكم خبر الحبس والغرامة ينتظران ” رونالدو ” في 2019 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشفت ” وسائل إعلام ” عالمية، اليوم الجمعة، أن القضاء الإسباني سيحكم على اللاعب البرتغالي ” ” ، في بداية العام الجديد بسجنه لمدة عامين، فضلا عن غرامة تقدر بـ 16.9 مليون جنيه إسترليني، في قضايا التهرب الضريبي.

وكان مهاجم يوفنتوس الإيطالي البالغ من العمر33 عامًا، وافق الصيف الماضي على اتفاق مع السلطات الإسبانية، يقضي بدفع الغرامة، عقب اتهامه من وزارة المالية الإسبانية بالتهرب الضريبي عن عائدات صور بين عامي 2011-2014 بلغت حينها نحو 16 مليون دولا.

وأشارت ” وسائل الإعلام ” ، إلى أن ” رونالدو ” ليس مطالبًا بحضور الجلسة، في 21 يناير 2019، وقد يستلم الحكم عن طريق الفيديو، بشأن 4 تهم تتعلق بالتهرب الضريبي.

والجدير بالذكر أن ” رونالدو ” ترك النادي الملكي الصيف الماضي، وانتقل إلى صفوف السيدة العجوز في صفقة تخطت حاجز الـ100 مليون يورو، بعدما قضى 9 سنوات داخل جدران الميرينغي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الحبس والغرامة ينتظران ” رونالدو ” في 2019 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم