الارشيف / كرة قدم

فالفيردي يشرح الأسباب التي دفعت برشلونة للتعاقد مع موريلو

القاهرة - كاريمان السيد - أوضح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق الإسباني، السبب وراء تعاقد النادي مع المدافع الكولومبي، موريلو.

برشلونة أعلن امس التعاقد مع موريلو على سبيل الإعارة من فالنسيا الإسباني حتى نهاية الموسم مقابل 2 مليون يورو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات فالفيردي، الذي قال "لو كان موريلو اساسياً في فالنسيا لم نكن سنتعاقد معه، يجب أن ننظر لكل الظروف".

وأضاف "لو كنا نمتلك 100 مليون للتعاقد مع مدافع، الأمر كان سيختلف كثيراً، ولكن هذا لا ينقص من شأن موريلو، بل نحن نثق فيه ونثق بأنه سيساعدنا كثيراً".

وأكمل "أتمنى ان يتكيف موريلو بسرعة مع ديناميكية الفريق، فضلاً عن الغرض الأساسي من التعاقد معه وهو منع الأهداف عن مرمانا والدفاع جيداً".

وأشار "هدف النادي كان التعاقد مع مدافع جيد وقوي والغرض أن نحصل عليه بنظام الإعارة، بجانب أنه يجب أن يكون على دراية جيدة بالدوري الإسباني ولن يكلف النادي الكثير".

واختتم "بالطبع من المستحيل أن نعتمد على أثنين فقط في الدفاع طوال الموسم، خاصةً ونحن ليس لدينا معلومات كافية عن حالة أومتيتي".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فالفيردي يشرح الأسباب التي دفعت برشلونة للتعاقد مع موريلو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم