الارشيف / كرة قدم

بريزنتيشن تعلن انضمام مدحت شلبي لقناة نايل سبورت

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - أعلنت شركة "بريزنتيشن سبورت" الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الإعلامي مدحت شلبي ضمن فريق عمل قناة "نايل سبورت".

وأوضحت الشركة أن التعاقد مع شلبي يأتي في إطار الخطة الشاملة المستهدفة من الهيئة الوطنية للإعلام وشركة برزنتيشن لتطوير القناة.

وكان مدحت شلبي كان يعمل في قناة بيراميدز خلال الفترة السابقة، قبل أن يتقرر إغلاقها نهائيًا.

بيان بريزنتيشن سبورت للإعلان عن التعاقد مع مدحت شلبي

"في إطار الخطة الشاملة التي تستهدفها كل من الهيئة الوطنية للإعلام وشركة بريزنتيشن سبورتس لتطوير قناة النيل للرياضة، قام حسين زين رئيس الهيئة ومعه شركة بريزنتيشن بتوقيع عقود إنضمام نجم الإعلام الرياضي الكبير مدحت شلبي لفريق عمل قناة النيل للرياضة".

"يبدأ نجم التعليق الرياضي العربي المتميز في تقديم برنامج استاد النيل بالمشاركة مع زملائه من كتيبة النجوم بالقناة، كما يعود لتقديم برنامجه الناجح "مساء الأنوار" على شاشة القناة".

"يأتي هذا بعد عودة شركة بريزنتيشن سبورتس للقيام بدورها كوكيل إعلاني للقناة وفي إطار خطة الشركة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام لضخ استثمارات كبيرة في تطوير شكل ومحتوى قناة النيل للرياضة بداية من العام المقبل بما يحقق جودة الصورة وقوة المحتوى والتنوع المطلوب للحصول على رضا المشاهد المصري والعربي عن شاشة القناة الأعرق في الإعلام الرياضي المصري والعربي".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بريزنتيشن تعلن انضمام مدحت شلبي لقناة نايل سبورت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد