الارشيف / كرة قدم

الاتحاد الإنجليزي يوقع غرامات مالية ضد أرسنال وتوتنهام

جدة - بواسطة أرسنال وتوتنهام

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة مالية بقيمة 95 ألف جنيه إسترليني على ناديي أرسنال وتوتنهام هوتسبير، لعدم سيطرتهما على اللاعبين، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الممتاز هذا الشهر.

أرسنال وتوتنهام يتنافسان على مدافع مانشستر يونايتد

وتسبب احتفال إيريك داير لاعب وسط توتنهام بتسجيل هدف خلال الخسارة 2-4 أمام أرسنال في بعض اللقطات السيئة في ظل غضب بعض بدلاء "الجانرز" من اللاعب الإنجليزي الدولي.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "تم تغريم أرسنال وتوتنهام 45 ألف جنيه إسترليني و50 ألف جنيه إسترليني على الترتيب، بعدما أقر الناديان بإخفاقهما في السيطرة على اللاعبين والتأكد من تصرفهم بطريقة لائقة".

وسجل داير وهاري كين هدفي توتنهام، بينما أحرز بيير-إيمريك أوباميانج هدفين، وهز ألكسندر لاكازيت ولوكاس توريرا الشباك، لينتصر أرسنال ويحسم القمة المثيرة. 

وتعهد توتنهام بمنع أحد جماهيره من حضور المباريات بعدما ألقى الموز باتجاه الجابوني أوباميانج خلال تلك المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات. 

وفي وقت سابق اليوم قال أرسنال إنه نجح في تحديد صورة أحد المشجعين الذي ألقى قارورة مياه بلاستيكية على ديلي آلي مهاجم توتنهام خلال لقاء الفريقين في ربع النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية، الأربعاء. 

وأضاف النادي أنه ينسق مع الشرطة للقبض على المشتبه به. 

وأصابت القارورة مؤخرة رأس آلي قرب خط التماس بعد قليل من تسجيله الهدف الثاني لتوتنهام في الفوز 2-0 على ملعب أرسنال.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاتحاد الإنجليزي يوقع غرامات مالية ضد أرسنال وتوتنهام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد