الارشيف / كرة قدم

راموس لايهتم بالاشاعات ويؤكد احترامه للعين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكد سيرجيو راموس قائد احترامه لفريق العين الإماراتى، منافس الملكى فى مواجهة الغد بنهائى كأس العالم للأندية بمدينة أبوظبى الإماراتية.

وتحدث راموس فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "غداً لدينا الفرص لتحقيق لقب آخر، نسمع حديث عن ريال مدريد، الإشاعات تخرج من الصحافة فقط ، نتمنى التوفيق لرونالدو لما قدمه لريال مدريد ونحن سعداء بأنه يؤدي جيداً".

وتابع راموس، قائلا "إيسكو لاعب في ريال مدريد ومن الأفضل في الفريق، المنافسة مهمة جداً في جميع الأندية وجميع المدربين يريدون منا المنافسة ا يوجد لاعب يكون سعيد عندما لا يشارك كثيراً في الملعب وهذا شيء طبيعي".

وعن عودة إلى ريال مدريد، قال راموس، "أنا لا اتخذ القرارات هنا، مورينيو خرج من ريال مدريد منذ خمسة سنوات وحققنا الكثير من الألقاب في هذا الوقت"

وواصل حديثه، قائلا "يجب منافسة العين باحترام، العين يُمكن ان يجعل المباراة صعبة إذا لم تحترمه بشكلٍ كافٍ، هذه مباراة نهائي ويجب ان نقدم أفضل ما لدينا، كنا نريد مواجهة ريفيربليت أو بوكا جونيور في النهائي ولكن العين استحق الوصول إلى النهائي وهذه كرة القدم".

راموس يتحدث
راموس يتحدث
القائد راموس
القائد راموس

راموس فى المؤتمر

راموس فى المؤتمر

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس لايهتم بالاشاعات ويؤكد احترامه للعين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم