الارشيف / كرة قدم

سولاري: تأهل العين لنهائي مونديال الأندية ليس صدفة ونأمل في تحقيق إنجاز غدًا

القاهرة - كاريمان السيد - يرى مدرب فريق "سانتياجو سولاري" أن مباراة الغد أمام فريق العين الإماراتي أصعب مما تتوقعه الجماهير.

ويلتقي الفريقان، مساء غدًا السبت، في إطار مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال "سولاري" في مؤتمر صحفي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في كثير من الأحيان لا يحدث ما تتوقعه الجماهير، إنها علامة على أن هذه النوعية من المباريات تكون أصعب مما تتوقعه الجماهير".

وأضاف: "الجميع متحمس جدًا لمباراة الغد، كنا نتوقع تأهل ريفير بليت لتلك المباراة النهائية، ولكن لم يحدث ذلك، لا توجد مصادفات عند تأهل الأندية إلى النهائي، هناك الكثير من التنافسية في تلك البطولة".

وواصل: "أمر طبيعي أن تقوم الأندية من القارات الأخرى بقياس مدى قوتها أمام الأندية الأوروبية باعتبار أن الأخيرة هي أفضل الأندية في العالم، كرة القدم لعبة جماعية، آمل أن يقدم فريقنا ما يكفِ للفوز بتلك البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مثلما حدث مع دوري أبطال أوروبا".

وأردف: "العين لديه أسلحته التي يعتمد عليها، هو يحاولون غلق المساحات أمام الخصم والاعتماد بشكل كبير على الهجمات المرتدة، لقد فعلوا ذلك أمام ريفير بليت، علينا الاستعداد لذلك، علينا منع حدوث ذلك، الترجي التونسي كان غاضبًا من العين في مباراتهما بسبب محاولة العين خداع الحكم في أعمال محددة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سولاري: تأهل العين لنهائي مونديال الأندية ليس صدفة ونأمل في تحقيق إنجاز غدًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم