الارشيف / كرة قدم

مودريتش: حصدت جوائز الأفضل عن جدارة واستحقاق

جدة - بواسطة لوكا مودريتش لاعب

قال الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد إنه استحق التتويج بالجوائز الفردية التي حصدها خلال العام الحالي، لافتا إلى أن كل ما حققه وصل إليه بفضل العمل الجاد.

مودريتش يفتح النار على سيميوني

وقال مودريتش، في مقابلة مع مجلة "GQ" الأمريكية في عددها الخاص بشهر يناير/كانون الثاني المقبل، إن "الاحتفال بكل الجوائز مثل الأفضل في الفيفا أو ، يكون أفضل عندما تدرك أنه لم يهدك أحد شيئا، أنا لم يهدني أي شخص أي شيء، كل ما حققته جاء بالعمل".

وأشار مودريتش إلى أنه شعر بالسعادة باعتراف الناس بما حققه في مشواره الرياضي، وهو "الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية والوصول ببلد صغير مثل كرواتيا إلى نهائي المونديال. ما كان شبه مستحيل".

وأضاف: "وقتها فقط أدرك آخرون أن كرة القدم ليست فقط أهداف وأهداف وأهداف".

ورغم إحساس النجاح الذي يعيشه حاليا، اعترف مودريتش بأنه "عاش محاطا بالشكوك منذ طفولته".

وأتم: "في البداية لم يؤمن بي الكثير من الأشخاص، الشكوك جزء من حياتي، فأنا أسمع دائما أنني لن أصل إلى أعلى المكانات، لم أهتم بما يقوله الآخرون، كانت لي أحلامي وكنت أنظر دائما إلى الأمام".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مودريتش: حصدت جوائز الأفضل عن جدارة واستحقاق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم