الارشيف / كرة قدم

تقارير.. برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم مدافع فالنسيا

جدة - بواسطة جيسون موريللو مدافع فالنسيا

توصل نادي الإسباني إلى اتفاق مع نظيره فالنسيا حول التعاقد مع مدافعه الكولومبي جيسون موريللو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد في الشتوي المقبل، في ظل إصابة مدافعيه الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين وتراجع مستوى الإسباني جيرارد بيكيه.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة توصل إلى اتفاق مع فالنسيا على انتقال موريللو إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 2 مليون يورو مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الاتفاق كان سببا في غياب المدافع الكولومبي عن تدريبات فالنسيا يومي الأربعاء والخميس، تمهيدا للسفر إلى مدينة برشلونة للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع على عقده مع النادي.

وانتقل موريللو إلى فالنسيا على سبيل الإعارة قادما من إنتر ميلان في صيف 2017، قبل أن يتعاقد معه النادي الإسباني بشكل نهائي مقابل 12 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي.

يُذكر أن برشلونة كان مهتما بالتعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستينسين مدافع الإنجليزي إلا أن النادي اللندني رفض إعارة اللاعب إلى الفريق الكتالوني، ليتجه النادي للتعاقد مع موريللو بدلا منه.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم مدافع فالنسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم