الارشيف / كرة قدم

دي خيا يفضل مانشستر يونايتد على يوفنتوس وسان جيرمان

جدة - بواسطة ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

يفضل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية هذا الموسم، وهو ما يتيح له التوقيع لأي فريق في يناير/كانون الثاني المقبل، والرحيل بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا لو قام النادي بتفعيل بند تمديد العقدة لمدة موسم من جانب واحد.

وأكدت "ESPN" أن نية دي خيا، حارس سابقا، تتجه نحو تجديد تعاقده مع يونايتد بعقد طويل الأمد، بعد تبدد آماله في العودة إلى الدوري الإسباني، عقب تعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا من الإنجليزي في الصيف الماضي.

وعبر دي خيا في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة للعب في بلده، كما كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2015، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية فشل في حسم الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المنتظر أن يوقع الحارس الإسباني على عقد جديد مع مانشستر يونايتد يمتد لمدة 5 سنوات، ويحصل بموجبه على راتب أسبوعي قيمته 350 ألف جنيه إسترليني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دي خيا يفضل مانشستر يونايتد على يوفنتوس وسان جيرمان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم