الارشيف / كرة قدم

راموس: رغبنا بمواجهة ريفر بليت ونسعى للتويج باللقب أمام العين

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث سيرجيو راموس، قائد فريق الإسباني، عن المباراة المرتقبة لفريقه غدًا أمام العين الإماراتي، بنهائي كأس العالم للأندية.

وظهر راموس في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته وقال: "غدًا لدينا فرصة للتويج بلقب أخر، وأن نكون أبطال العالم للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف: "سيكون من اللطيف العودة مع لقب جديد يمكن أن يكون اللقب رقم 20 لي والـ23 إلى جانب ما حققته مع المنتخب الوطني، لم أتخيل ذلك أبداً، إنه هدف أن تكون اللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ ريال مدريد".

وتابع راموس بشأن مواجهة العين الذي تمكن من الفوز على ريفر بليت: "العين فريق لديه لاعبين جيدين، ويجب منافستهم باحترام، العين يُمكن أن يجعل المباراة صعبة إذا لم تحترمه بشكلٍ كافٍ، هذه مباراة نهائي ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا".

وأكد قائد الميرنجي: "كنا نريد مواجهة ريفر بليت أو بوكا جونيورز في النهائي ولكن العين استحق الوصول إلى النهائي وهذه كرة القدم".

وأختتم راموس: "الجماهير دائمًا تدعمنا، غداً سنلعب ضد نادي العين بين جماهيره ودائماً نحترم الجماهير وما يقدمونه".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس: رغبنا بمواجهة ريفر بليت ونسعى للتويج باللقب أمام العين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم