الارشيف / كرة قدم

تعادل الأهلي والهلال 1/1 في الشوط الأول بكلاسيكو السعودية

 انتهى الشوط الاول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا والاهلي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي بملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" بالتعادل الايجابي 1/1.

بادر الاهلي بالتسجيل عن طريق المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة السابعة من صناعة اللاعب المصري عبدالله السعيد، قبل أن يتمكن جوميز من إدراك التعادل للهلال في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الاول من ركلة جزاء.

 

بدأ نادى الهلال التشكيل الأساسى ضم كل من على الحبسى فى حراسة المرمى، محمد البريك، ألبرتو بوتيا، البليهى، ياسر الشهرانى، محمد كنو، عبد الله عطيف، كارلوس ادواردو، أندرى كاريلو، سالم الدوسرى، جوميز.

 

كما أعلن الأرجنتيني بابلو جويدى، المدير الفنى لنادى الأهلي التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة اليوم والذى شهدت تواجد الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى.

 

201812210312311231.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تعادل الأهلي والهلال 1/1 في الشوط الأول بكلاسيكو السعودية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم