الارشيف / كرة قدم

إنتر ميلان يعود لتهديد ريال مدريد من خلال كروس

جدة - بواسطة توني كروس لاعب وسط

عاد نادي إنتر ميلان الإيطالي لتهديد نظيره الإسباني ريال مدريد الإسباني، بعدما أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب وسطه الألماني توني كروس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إنتر ميلان مهتما بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الآخر، في الصيف الماضي، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية، رفض الاستغناء عن خدماته، لا سيما بعد رحيل البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان حول اهتمامه في الصيف المقبل إلى كروس، بعد فشله في ضم مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسيعمد النادي الإيطالي إلى التفاوض مع ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات كروس، خاصة أن عقده يمتد مع ريال مدريد حتى 2022، والشرط الجزائي في عقده تبلغ قيمته 300 مليون يورو.

وفي حال تمسك ريال مدريد بكروس أيضا سيلجأ "النيراتزوري" إلى التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، ولكنه سيواجه منافسة قوية من نظيره يوفنتوس الإيطالي المهتم بضم اللاعب هو الآخر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنتر ميلان يعود لتهديد ريال مدريد من خلال كروس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم