الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يدعو مشجع ليفربول الكفيف إلى التدريبات

  • 1/2
  • 2/2

مشجع ليفربول الكفيف مع محمد صلاح

جدة - بواسطة مشجع الكفيف مع محمد صلاح

حرص المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على دعوة مايك كيرني، المشجع الكفيف الذي ساند "الريدز" في مباراة نابولي الإيطالي، الثلاثاء قبل الماضي، بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلى تدريبات الفريق.

وكانت الكاميرات رصدت كيرني أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله النجم المصري في شباك نابولي، والذي أهل "الريدز" إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث كان أحد أقاربه يصف له الهدف في ظل عدم قدرته على الرؤية.

مايك كيرني مشجع ليفربول الكفيف يحتفل بهدف محمد صلاح في نابولي

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لزيارة كيرني إلى مقر تدريبات ليفربول قبل مواجهة ولفرهامبتون، الجمعة، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزي، على استقبال المشجع في غرفة خلع الملابس، كما عمد محمد صلاح إلى الترحيب به والحديث معه مهديا إياه قميصه الخاص الذي يحمل توقيعه.

وحضر كيرني جزءا من تدريبات "الريدز" لمباراة ولفرهامبتون في "ميلوود"، حيث استقبله اللاعبون بشكل جيد وحرص جميعهم على التوقيع على قميصه الذي أهداه له النجم المصري.

وقال المشجع الكفيف إنه يشجع ليفربول منذ وقت طويل، وحرص على مساندته من ملعب المباراة في السنوات الـ5 الأخيرة، مؤكدا أنه استمتع بجميع مباريات "الريدز" هذا الموسم، في حواره مع محمد صلاح.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يدعو مشجع ليفربول الكفيف إلى التدريبات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم