الارشيف / كرة قدم

الوحدة الإماراتي يدعم العين قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية

جدة - بواسطة نادي العين الإماراتي

قدّم نادي الوحدة الإماراتي دعمه الكامل لغريمه التقليدي نادي العين، خلال مباراته المقبلة أمام الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2018 على استاد مدينة زايد الرياضية. 

وتأهل نادي العين الإماراتي للمباراة النهائية بعد هزيمة ريفر بليت الأرجنتيني بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

ونشر نادي الوحدة الإماراتي بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يناشد فيه جماهير العنابي مساندة نادي العين أمام ريال مدريد، باعتباره ممثلا لدولة الإمارات.

ويأتي هذا البيان ضمن إطار الروح الرياضية والعلاقات المتبادلة بين أندية الإمارات، بهدف توحيد الصفوف ومساندة "الزعيم العيناوي" الذي يمثل دولة الإمارات عالميا من خلال مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية.

وخاض نادي العين 3 مباريات قبل التأهل للمباراة النهائية، تمكن في مباراة الدور الأول من هزيمة ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الجزاء بعد التعادل بنتيجة 3-3، ثم انتصر بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي في الدور الثاني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الوحدة الإماراتي يدعم العين قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد