الارشيف / كرة قدم

أتليتكو يتمسك بمدافعه المطلوب في بايرن

  • 1/2
  • 2/2

لوكاس هيرنانديز

جدة - بواسطة لوكاس هيرنانديز

رفض كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، نفي أو تأكيد تعاقد فريقه مع الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير فريق الإسباني، الذي ارتبط اسمه بالانتقال للبافاري خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، رداً على تقارير عن نية بايرن دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ80 مليون يورو من أجل ضمه خلال الشتوي: "لا يمكنني أن أؤكد أو أنفي أي شيء، لا يمكنك أن تؤكد أي صفقة حتى تنتهي بشكل تام، وهذا لم يحدث بالنسبة للوكاس".

على الجانب الآخر، رد إنريكو سيروزو رئيس أتليتكو على تلك التقارير، في تصريحات لموقع "سبورت يو" : "حتى الآن لوكاس هو لاعب في أتلتيكو مدريد، ويريد البقاء معنا، وليس لدي علم بأي عرض ألماني".

وأتم: "دعهم يدفعون قيمة الشرط الجزائي الـ80 مليونا، لدينا فريق عظيم بنيناه ولن نستغني عنه".

وسبق للوكاس أن أكد على رفضه لعرض من ، الغريم الأزلي لفريقه، مؤكداً أنه لم ينظر لعرض "الميرينجي" خاصة أنه جدد مؤخراً عقده حتى صيف 2022.

كارل هاينز رومينيجه

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أتليتكو يتمسك بمدافعه المطلوب في بايرن على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم