الارشيف / كرة قدم

ميسي أكبر الخاسرين في الدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

يحتل ليونيل ، نجم ، حتى هذه اللحظة قمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، إلا أنه أصبح الخاسر الأكبر في الليجا.

 

فمع اقتراب "نافذة الانتقالات" الشتوية، يصدر موقع "ترانسفير ماركت" اليوم الجمعة أحدث أسعار الانتقالات اللاعبين، وبالنسبة للاعبي الدوري الإسباني لكرة القدم ارتفع سعر الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع ، والذي يرغب بايرن ميونخ في التعاقد معه من 50 مليون إلى 60 مليون يورو.

 

أما الألماني توني كروس لاعب وسط الريال فلم يتغير سعره، وبقي كما هو 80 مليون يورو، حسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية.

 

وقالت الصحيفة إنه بالنظر إلى قائمة السوق الإسبانية فإن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة تبلغ قيمته الآن 160 مليون يورو فقط، ما يعني أنه فقد من قيمته 20 مليون يورو مرة واحدة.

 

وأوضحت أن السبب في ذلك هو تقدم سن النجم الأرجنتيني، البالغ حاليًا من العمر 31 عامًا.

 

 

خسارة للمرة الثانية في تاريخه

 


وبهذا يكون ميسي أكبر خاسر في الجديدة بين لاعبي الدوري الإسباني، وهذه هي المرة الثانية التي يهبط فيها سعر ميسي على الإطلاق، والمرة الأولى منذ 10 سنوات.

وكانت المرة الأولى التي هبط فيها سعر ميسي في فبراير/ شباط عام 2008، حيث تراجع سعره آنذاك من 60 مليون إلى 55 مليون يورو.

وأضحى النجم الأرجنتيني، الذي يعتبره كثيرون أفضل من لمس كرة القدم، في المرتبة الثالثة لأغلى لاعب في العالم.

ويحتل الفرنسي كيليان مبابى المركز الأول عالميًا، بقيمة 200 مليون يورو، ثم البرازيلي في المركز الثاني وسعره 180 مليون يورو.

لكن تراجع سعر ميسي لا يخفي أنه ما يزال في أوج تألقه ففي 19 مباراة خاضها حتى الآن سجل 20 هدفًا وصنع 12 أخرى، حيث سجل 14 هدفًا في الليجا الإسبانية في 14 مباراة لعبها، وبهذا يكون البرغوث حتى الآن هداف الدوري الإسباني هذا الموسم.

يذكر أن النجم الأرجنتيني تصارع في السنوات العشر الماضية على لقب أفضل لاعب في العالم مع البرتغالي ، وفاز كل واحد منهما بالكرة الذهبية 5 مرات، قبل أن يفوز بها هذا العام الكرواتي لوكا مودريتش نجم .

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميسي أكبر الخاسرين في الدوري الإسباني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم