الارشيف / كرة قدم

بيتزي: الأخضر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود في الإمارات

شكرا لقرائتكم خبر بيتزي: الأخضر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود في الإمارات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أن الأخضر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود، من مشاركته في النسخة المقبلة من كأس أمم آسيا التي تقام مطلع العام المقبل في الإمارات.

ولفت بيتزي إلى أن المنتخب الوطني يقترب من المشاركة في البطولة التي تنطلق في الخامس من شهر يناير، مبينا أن طموحه لا حدود له من المشاركة في كأس آسيا.

وأوضح أن حجم الشعور بالمسؤولية ازداد بشكل واضح لدى اللاعبين خلال الآونة الأخيرة، وبقدر يفوق ما كان عليه خلال بطولة كأس العالم في روسيا، موضحا أنه دائما يسعى لبث الروح القتالية والشعور بالمسؤولية والرغبة الجامحة لتحقيق الانتصارات في نفوس اللاعبين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيتزي: الأخضر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود في الإمارات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم