الارشيف / كرة قدم

كأس آسيا 2019 تصل إلى دبي

جدة - بواسطة كأس آسيا 2019 تصل إلى دبي

وصلت كأس آسيا إلى مدينة دبي الإماراتية، بعد رحلة طويلة لعدة مدن آسيوية قطعت خلالها ما يقرب من 25 ألف كيلومتر مربع، استعدادا لانطلاق البطولة في الشهر المقبل.

وتستضيف 4 مدن إماراتية النسخة الـ17 من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي تنطلق في الفترة بين 5 يناير/كانون الثاني و1 فبراير/شباط المقبل، وهي أبوظبي ودبي والشارقة والعين.

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن وصول النسخة الـ17 من كأس آسيا إلى إمارة دبي، صباح الخميس، وكان في استقبالها ممثلون عن كل من الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا وكذلك طيران الإمارات.

وقال شين مان جيل، مدير البطولة، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "جولة النسخة الـ17 من بطولة كأس آسيا كانت ملحمية، خاصة أنها كانت المرة الأولى التي يتم فيها تغيير شكل الكأس على مدار 62 عاما من تاريخ البطولة".

من جهته قال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "النسخة الجديدة من البطولة نموذج للجمال لأي مسابقة رياضية، وعندما يرى الناس روعتها سيشعرون بالفخر ويدركون أننا نستضيف واحدة من أفضل المسابقات على المستوى الرياضي".

ومن المنتظر أن تبدأ النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا رحلتها بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في المدن الـ4 المستضيفة لفعاليات البطولة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كأس آسيا 2019 تصل إلى دبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم