الارشيف / كرة قدم

الصهباني: العين لا يخشى ريال مدريد

جدة - بواسطة فريق العين الإماراتي

أكد مطر عبيد الصهباني، مدير فريق العين الإماراتي، أن "الزعيم" لا يخشى مواجهة الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية، السبت، على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. 

وخاض العين مشوارا قويا في بطولة كأس العالم للأندية، وصعد للمباراة النهائية بعدما تغلب على ويلينجتون النيوزيلندي والترجي التونسي، وريفر بليت الأرجنتيني.

وقال الصهبناني في تصريحات نشرها موقع النادي إن لاعبي العين يمتلكون روح التحدي والإصرار لرسم فرحة وطن في المباراة النهائية، مؤكدا أن العين ليس لديه ما يخسره.

وحول تحضيرات الفريق لنهائي كأس العالم للأندية منح زوران اللاعبين راحة من التدريبات الخميس، لمزيد من الاستشفاء، بسبب ضغط المباريات في البطولة، بعدما تدرب الفريق الأربعاء بعد أقل من ٢٤ ساعة من الفوز على ريفر بليت.

وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي استعدادا للنهائي مساء الجمعة على استاد مدينة زايد الرياضية، فيما لم تتضح الرؤية بخصوص مشاركة لاعب الفريق أحمد برمان، الذي خرج مصابا في مواجهة ريفير بليت، وأكد الصهباني أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلات، وأمام الفريق ٤٨ ساعة لمحاولة تجهيزه، ودخوله في قائمة المباراة النهائية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الصهباني: العين لا يخشى ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد