الارشيف / كرة قدم

ساديو ماني: دخول عش الزوجية بعيدا عن حساباتي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف ساديو ماني نجم نادي الإنجليزي ومنتخب السنغال حقيقة التقارير الصحفية التي تحدثت عن زواجه من فتاة تونسية والتخطيط لإقامة حفل زفافه بمدينة "سوسة" التونسية الشهر المقبل.

وكتب ساديو ماني عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "بكل دهشة علمت بانتشار شائعة تفيد بزواجي في تونس، أنا أكذب هذا الخبر جملة وتفصيلًا، جميع الأخبار المتعلقة بهذا الشأن ليس أساس لها من الصحة".

ماني
 

أضاف مهاجم ليفربول "أركز حاليًا على عملي مع ليفربول، كما أوضح للجميع بأن الوثائق التي تم نشرها في موضوع الزواج لا تمثلني على الإطلاق". 

كانت إذاعة "موزاييك" التونسية ذكرت أمس الخميس، أن النجم المصرى لاعب ليفربول الإنجليزى، سيتواجد فى مدينة سوسة فى يناير المقبل، من أجل حضور حفل زفاف زميله السنغالى ساديو مانى على فتاة تونسية.

fb0519ea39.jpg

وأضافت الإذاعة التونسية، أن مدينة "سوسة" ستستقبل العديد من نجوم كرة القدم وفريق ليفربول فى حفل زفاف مانى فى 5 يناير المقبل، على رأسهم محمد صلاح، والألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.

da19c83c1f.jpg

وتحدثت الاذاعة التونسية، أنه تم التأكيد الرسمى على حضور العديد من النجوم الآخرين بجانب لاعبى ليفربول بناءا على مراسلات رسمية بين وكيل مانى وبلدية سوسة، ومنهم بول بوجبا، نجولو كانتى، عثمان ديمبلى، ديديه دروجبا وصامويل إيتو، وذلك على متن طائرات خاصة.

e5c394c8cc.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ساديو ماني: دخول عش الزوجية بعيدا عن حساباتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد