الارشيف / كرة قدم

الحاج ضيوف: محمد صلاح كان يستحق التواجد بقائمة أفضل 5 لاعبين في العالم

القاهرة - كاريمان السيد - يرى النجم السنغالي السابق، الحاج ضيوف أن انتماء لاعب كرة القدم للقارة الأفريقية بمثابة عائق في المنافسة على "بالون دور" ، مستدلاً بثنائي ، وساديو ماني.

وقال ضيوف في تصريحات نشرها موقع "Kingfut": "ساديو ماني يستحق أن يكون على الأقل ضمن المراكز العشرة الأولى. كونه أفريقيًا هو عائق، كيف يمكن لأنطوان جريزمان أن يتقدم على ماني أو صلاح؟".

وأشار ضيوف في حديثه إلى أن صلاح كان ينبغي أن يكون في المراكز الخمسة الأولى، والتي تواجد بها ، ليونيل ، أنطوان جريزمان، كيليان مبابى والفائز بالجائزة لوكا مودريتش.

من المحتمل أن يكون تراجع ترتيب اللاعبين الأفارقة في تصنيف بالون دور هذا العام بسبب الأداء الضعيف للمنتخبات الأفريقية في كأس العالم حيث لم يصل أي منهم إلى مرحلة خروج المغلوب، وهذا أثر على ترتيب صلاح وماني على الرغم من أدائهم الرائع سواء في البريميرليج أو في دوري الأبطال.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الحاج ضيوف: محمد صلاح كان يستحق التواجد بقائمة أفضل 5 لاعبين في العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم