الارشيف / كرة قدم

مدرب مانشستر يونايتد المؤقت يكشف عما يريده من اللاعبين

شكرا لقرائتكم خبر مدرب مانشستر يونايتد المؤقت يكشف عما يريده من اللاعبين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشف المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد النرويجي أولي جونار سولشار، أنه يريد أن يجعل اللاعبين يستمتعون بكرة القدم بعد أن عاد اللاعب السابق إلى “ أولد ترافورد ” ؛ وذلك عقب إقالة البرتغالي جوزيه .

حيث سيقوم المهاجم الدولي النرويجي السابق بقيادة ” مانشستر يونايتد ” بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك في محاولة لإنقاذ مسيرة الفريق المتعثرة.

وقال ” سولشار ” : ” سأحاول أن أكون على طبيعتي، أن أجعل اللاعبين يستمتعون بكرة القدم، ويتطلعون لمشاهدة المشجعين مجددًا، هناك مشكلة تتعلق بالنتائج ونرغب في تحقيق الفوز في المباريات وهذه مهمتي، نريد فقط أن نرى اللاعبين يقدمون أقصى ما يستطيعون ” .

وتابع: ” جدول المباريات المزدحم المقبل سيمنح كل لاعبي الفريق فرصة لإثارة إعجابه، ضغط المباريات في الفترة المقبلة لا يمثل أي مشكلة لأننا نملك تشكيلة مذهلة، فلدينا 23 أو24 لاعبًا ” .

واستكمل: ” جميع اللاعبين يتمتعون بكفاءة، وجميعهم سيحظى بفرصة الآن مع هذا العدد من المباريات المقبلة، ستتاح لهم الفرصة لإثبات أنهم ينتمون لمانشستر يونايتد ” .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب مانشستر يونايتد المؤقت يكشف عما يريده من اللاعبين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم