الارشيف / كرة قدم

توتو سبورت: باريس سان جيرمان يراقب موقف بديل رابيو في الكالتشيو

القاهرة - كاريمان السيد - يراقب نادي موقف "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش" لاعب وسط نادي لاتسيو وإمكانية رحيله في شهر يناير المقبل بالميركاتو الشتوي.

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية بوجود رغبة لدى النادي الفرنسي في ضم الدولي الصربي، لتعويض رحيل "أدريان رابيو" عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

إدارة لاتسيو برئاسة "كلاوديو لوتيتو" ترغب في الموافقة على رحيل "سافيتش" في يناير، والاستفادة من العائد المادي الكبير الذي قد يصل إلى 150 مليون يورو، بعد ظهور اللاعب بمستوى منخفض منذ بداية الموسم.

العديد من الاندية الأوروبية وضعت عينها على اللاعب الشاب وأبرزها من الدوري الإسباني، إنتر ميلان وأي سي ميلان من الدوري الإيطالي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي.

ولكن قد تكون فرصة باريس سان جيرمان قوية في حسم الصفقة لصالحه، بسبب قدرته على تلبية مطالب لاتسيو المالية من أجل التفريط في خدمات "سافيتش".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن توتو سبورت: باريس سان جيرمان يراقب موقف بديل رابيو في الكالتشيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم