الارشيف / كرة قدم

تقارير.. بايرن اقترب من حسم التعاقد مع مدافع أتلتيكو

جدة - بواسطة لوكاس هيرنانديز لاعب

قالت تقارير صحفية إن لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، سينتقل إلى الدوري الألماني عبر بوابة حامل اللقب بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 91 مليون دولار.

نوير واثق من قدرة بايرن ميونيخ على تخطي

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الفائز مع فرنسا بكأس العالم في روسيا، والذي وقع على عقد مع النادي الذي نشأ فيه في يونيو/حزيران الماضي حتى 2024، وافق على عقد لمدة 4 سنوات مع الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى.

وحسب المصدر، فإن بايرن سيدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب.

وينص القانون الإسباني على ضرورة وجود مبلغ محدد في عقود اللاعبين يسمح لهم بشراء بقية المدة، وهو ما كان عليه الحال بالنسبة لنيمار عندما انضم لباريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو في 2017 رغم معارضة ناديه في ذلك الوقت.

وفي حال مضت الصفقة قدما سيكون هرنانديز ثاني أغلى مدافع في التاريخ بعد الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي انضم لليفربول في صفقة قدرتها وسائل إعلام بريطانية بنحو 95 مليون دولار.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. بايرن اقترب من حسم التعاقد مع مدافع أتلتيكو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم