الارشيف / كرة قدم

حوار سولشاير (1): شاهدت القرعة ولم أتوقع أن أكون مدرب يونايتد أمام سان جيرمان

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب أوليه جونار سولشاير، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، عن سعادته بثقة إدارة النادي الإنجليزي في تعيينه بهذا المكان.

المدرب الدنماركي جاء بشكل مؤقت مديراً فنياً لمانشستر يونايتد، بعد إقالة البرتغالي جوزيه من تدريب الفريق الثلاثاء الماضي.

تحدث سولشاير لقناة النادي الرسمية، عن العديد من الأشياء، وعلاقته باللاعبين، وتأثير سير أليكس فيرجسون في حياته المهنية.

إليكم ما قاله سولشاير، كرسالته إلى جماهير مانشستر يونايتد، وتوقعاته لمباراة بدوري أبطال أوروبا، واللقاء الأول باللاعبين.

 

رسالة لمشجعي مانشستر يونايتد

"من الرائع العودة إلى هنا من جديد، أعدكم جميعاً بأنني سأعطي كل شئ من أجل هذا الشعار، ومن أجل إستعادة النجاح وعودتنا مرة أخرى، لا أستطيع الإنتظار للمباراة الأولى".

"أول يوم لي مع النادي لا يختلف كثيراً عن هذه الأيام، لقد لاحظت منذ اللحظة الأولى ان الجميع هنا كالعائلة، متحدين ومترابطين معاً من أجل يونايتد".

 

مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

"شاهدت القرعة يوم الأثنين، دون أدنى فكرة عن ما هو على وشك الحدوث وأنني سأكون مدرباً لمانشستر يونايتد في هذه المباراة".

"المباراة ستكون فرصة رائعة للجميع، فيرجسون تحدث معنا عن تلك الليالي، مؤكداً بأنها التي تشهد وجود يونايتد في المقدمة، لا أستطيع الإنتظار لتلك المباراة، لكننا علينا التحضير الجيد للمواجهة".

 

الحديث الأول مع اللاعبين

"لقد تحدثت مع معظم اللاعبين اليوم، ويبدو أن مجموعة كبيرة منهم متطلعون لما هو قادم، الرغبة والقيام بعمل جيد والتعلم فيما هو قادم، كل هذه الأشياء في نفوس اللاعبين".

"بالتأكيد لا أعرفهم جميعاً عن قرب، ولكن مع الوقت سأتعرف عليهم، وسنكون أصدقاء والعلاقة لن تكون بين لاعب ومدرب فقط".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حوار سولشاير (1): شاهدت القرعة ولم أتوقع أن أكون مدرب يونايتد أمام سان جيرمان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم