الارشيف / كرة قدم

توريس يحذر يوفنتوس من خطورة أتلتيكو مدريد

جدة - بواسطة توريس وديفيد فيا

حذر المهاجم المخضرم فرناندو توريس، لاعب سابقاً وساجان توسو الياباني الحالي، فريق يوفنتوس من خطورة نادي العاصمة الإسبانية، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد: رونالدو مجرد لاعب في يوفنتوس

رئيس أتلتيكو: ملعبنا يحفزنا في دوري أبطال أوروبا

وقال توريس في تصريحاته أثناء زيارته لفريقه القديم في ملعب واندا ميتروبوليتانو "أتلتيكو لا يخشى أحداً، إذا كان الفريق في يومه واستعد للمباراة جيداً، مع امتلاك اللاعبين العقلية التي يحتاجها دوري الأبطال، فأعتقد أن من عليه أن يشعر بالقلق هو يوفنتوس". 

ويرى المهاجم المخضرم أن المواجهة ستكون صعبة مثل بقية مواجهات البطولة بدءاً من هذا الدور، ولكنه أكد أن هناك متسعاً من الوقت قبل اللقاء، مشيراً إلى أن الأهم في الوقت الحالي هو "التركيز في الدوري ومواصلة الفوز والمنافسة على الصدارة لأن هذا ما سيمنح الفريق ثقة كبيرة".

ويرى توريس الذي أسدل الموسم الماضي الستار على مسيرة حافلة مع "الروخيبلانكوس"، أن الفريق يتطور في الأوجه كافة وينافس بقوة في موسم "متكافئ للغاية"، بينما توقع أن تستمر كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني في المنافسة للرمق الأخير على جميع الأصعدة.

مدافع أتلتيكو مدريد يتطلع لخوض نهائي الأبطال على ملعبه

وتطرق توريس للحديث عن مستقبله مع ناديه الياباني، حيث أكد أنه يرغب في الاستمرار لفترة أطول في بلاد "الساموراي"، نافياً تفكيره في الاعتزال خلال الوقت الراهن.

وقال في هذا الصدد "أنا سعيد حالياً في اليابان، عقدي ما زال ممتداً مع ساجان، وأتمنى الاستمرار حتى نهايته لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

وأتم "لا أعرف بعد ماذا سأفعل بعد الاعتزال، لا أريد التفكير في هذا الأمر، أتمنى الاستمرار لسنوات عديدة، لأنني ما زلت أمتلك الرغبة والقوة على اللعب". 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن توريس يحذر يوفنتوس من خطورة أتلتيكو مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد