الارشيف / كرة قدم

فينالدوم: ما حدث مع فابينيو طبيعيا ولم يظهر الأفضل بعد

القاهرة - كاريمان السيد - يعتقد الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب وسط فريق الإنجليزي، أنه لم ير الأفضل بعد من البرازيلي فابيينهو.

فابيينهو انضم إلى ليفربول في الصيف الماضي من موناكو الفرنسي مقابل 43.7 مليون جنية إسترليني، ولم يحصل على مكاناً اساسياً سوى في المباريات القليلة الماضية.

زميله الهولندي فينالدوم يعتبر أكثر لاعب في الفريق شارك بالمباريات منذ بداية الموسم بواقع 23 مباراة.

فينالدوم تحدث للموقع الرسمي لليفربول قائلاً "أعتقد ان فابيينو يستطيع أن يفعل أكثر من الذي يقدمه الأن، يمكننا جميعاً تقديم الأفضل".

وأضاف "لقد انضم إلينا من فريق أخر، من الصعب أن تلعب مع فريقك الجديد، وهناك فارق كبير في طريقة اللعب، لذا تطلب تألق فابيينو الكثير من الوقت للتأقلم على اللعب هنا، هذا ليس سهلاً، واعتقد أنه فعل ذلك جيداً، خطوة بخطوة يمكنه تعلم المزيد عن طريقة ليفربول".

وقبل مواجهة وولفرهامتون غداً الجمعة، قال فينالدوم "من الجيد دائماً أن تكون لديك منافسة في مركزك، وهو ما يعني بأن الفائدة ستعود عليك وعلى الفريق".

واختتم "الأمر طبيعياً حينما يتعلق الأمر بلاعبين في فريق ليفربول، لأنه نادي كبير أحد أكبر فرق إنجلترا، وسيكون هناك منافسة شرسة من جميع اللاعبين بكل مركز".

 

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فينالدوم: ما حدث مع فابينيو طبيعيا ولم يظهر الأفضل بعد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم