الارشيف / كرة قدم

تقارير.. أنشيلوتي يخطط للانتقام من بايرن ميونيخ بخطف صفقته الدفاعية

القاهرة - كاريمان السيد - يخطط "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لنادي نابولي للانتقام من إدارة فريقه السابق بايرن ميونيخ بعد إقالته المفاجئة في منتصف الموسم الماضي.

وينوي المدرب الإيطالي المنافسة بقوة على ضم "بنجامين بافارد" مدافع نادي شتوتجارت والذي يقترب من مغادرة فريقه بسبب سوء النتائج وصراعهم لتفادي الهبوط للدرجة الأدنى.

وأشار "جيانلوكا دي مارزيو" الصحفي الإيطالي الشهير بوجود اهتمام كبير من طرف "أنشيلوتي" ونابولي، ورغبتهما في التعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي الحاصل على لقب كأس العالم في الصيف الماضي.

انتقال "بافارد" إلى أليانز أرينا غير مستبعد بنهاية الموسم الحالي، وتضعه التقارير الإخبارية طوال الشهور الماضية هدفاً لإدارة بايرن ميونيخ لتدعيم مركز الظهير الأيمن، للاستفادة بقدرات "جوشوا كيميش" في وسط الملعب ومساعدة الفريق في بناء الهجمات بدلاً من الاستعانة به في خط الدفاع.

وكان الفرنسي قريباً من بايرن ميونيخ بعد نهاية مونديال روسيا، وأتفق العملاق البافاري مع وكيل اللاعب على الانتقال، ولكن اللاعب فضل البقاء مع ناديه لعام آخر لمحاولة مساعدته على تقديم مستوى جيد خلال الموسم الحالي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. أنشيلوتي يخطط للانتقام من بايرن ميونيخ بخطف صفقته الدفاعية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم