الارشيف / كرة قدم

سولاري سعيد بأداء الريال في انطلاقة مشواره بمونديال الأندية

جدة - بواسطة سانتياجو سولاري- مدرب

أبدى سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الإسباني سعادته بفوز فريقه على كاشيما الياباني بنتيجة 3-1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتألق الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الذي تكفل بتسجيل ثلاثية ناديه "هاتريك".

3 أرقام شخصية لبيل بعد "هاتريك" كاشيما

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات تلفزيونية عقب انتصار فريقه: "بيل قدم مباراة ممتازة، أظهر ما يمتلكه من قدرات، والآن يجب عليه أن يرتاح جيداً ويستعد لتقديم الأداء نفسه في النهائي".

وأضاف سولاري: "جميع اللاعبين أيضاً قدموا مباراة كبيرة، دخلنا المواجهة وكأنها نهائي، عرفنا كيف نقرأ الخصم، وبذلنا جهداً كبيراً لأن كاشيما أجبرنا على ذلك وأظهرنا جدية رائعة".

وأشاد سولاري بالبطولة، وأضاف: "أحب كأس العالم للأندية، إنها مسابقة جيدة جداً، تواجه أندية من قارات مختلفة، ولديّ ذكريات رائعة مع هذه البطولة".

وبخصوص مواجهة العين الإماراتي في النهائي السبت المقبل، واصل سولاري: "إنها مباراة نهائية مثل كل النهائيات التي خاضها الفريق، سندخلها بكل جدية من أجل الفوز".

واختتم: "سيكون إنجازاً عظيماً بالنسبة لنا أن نحقق البطولة 3 مرات على التوالي، تحقيق هذا الإنجاز بالتوازي مع الفوز بدوري الأبطال سيصبح أمراً رائعاً لجماهيرنا”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سولاري سعيد بأداء الريال في انطلاقة مشواره بمونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد