الارشيف / كرة قدم

” موسلين ” يشيد بجدية لاعبي الفيحاء قبيل لقاء أحد

شكرا لقرائتكم خبر ” موسلين ” يشيد بجدية لاعبي الفيحاء قبيل لقاء أحد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - قال الصربي ” سلافوليوب موسلين ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، اليوم الخميس، قبل مواجهة فريق ” أحد ” ، ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير ” محمد بن سلمان ” ، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، إن كرة القدم لا تخلو من الفوز والخسارة وأنه لا يمكن لفريق الفوز في جميع المباريات.

وأضاف ” موسلين ” ، في تصريحات صحفية، أنه يأمل بأن يحقق المزيد من النتائج الإيجابية خلال الفترة القادمة.

وأكد ” موسلين ” ، على أن الوقت حان لتقديم مستوى أفضل وتجاوز كبوة الخسارتين الماضيتين، موضحًا على وجود رغبة وإصرار على الفوز بتعاون الجميع في الفريق وبدعم الجمهور الفيحاوي الذي ستكون له الكلمة من خلال الحضور ومساندة اللاعبين داخل الملعب.

و أشاد ” موسلين ” ، بجدية اللاعبين خلال التمارين طوال الأسبوع معبرًا عن ثقته بتقديم مباراة أفضل من السابقتين بالرغم أن المباراة لن تكون سهلة لوجود الرغبة الحقيقة بالفوز لدى الفريقين.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ” موسلين ” يشيد بجدية لاعبي الفيحاء قبيل لقاء أحد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم