الارشيف / كرة قدم

موندو ديبورتيفو: موريلو يتخطى الكشف الطبي في برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - تخطى "جيسون موريلو" مدافع نادي فالنسيا الفحوصات الطبية اللازمة في نادي قبل التوقيع الرسمي على عقود انتقاله إلى كامب نو.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صباح اليوم الخميس بنجاح إدارة البلاوجرانا في الوصول إلى اتفاق نهائي مع فالنسيا لضم اللاعب الكولومبي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وقام برشلونة بحجز موعد للكشف الطبي لـ"موريلو" في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت إسبانيا وتخطاه اللاعب بنجاح منذ قليل وفقاً لما ذكرته الصحيفة عبر موقعها الرسمي.

يتبقى فقط خطوة الإعلان الرسمي عن الصفقة من جانب ناديي برشلونة وفالنسيا عبر موقعهما الرسميين، لينضم الكولومبي إلى تدريبات الفريق الجماعية والتعرف على زملاءه الجدد بالمدينة الرياضية.

وتشير الصحيفة أن خلال الساعات المقبلة سيكون الإعلان الرسمي عن الصفقة، وتقديمه إلى الإعلام والصحافة والجماهير يوم غداً الجمعة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن موندو ديبورتيفو: موريلو يتخطى الكشف الطبي في برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم