الارشيف / كرة قدم

خميس إسماعيل: أبناء الإمارات لا يحتاجون إلى دعوة لمساندة منتخبهم

جدة - بواسطة خميس إسماعيل

عبّر خميس إسماعيل لاعب منتخب الإمارات، عن ثقته في الدعم الجماهيري الكبير من أبناء الإمارات لمنتخب بلادهم في بطولة كأس آسيا 2019، التي تقام في أراضيهم يناير/كانون الثاني المقبل.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم قال خميس: "أبناء الإمارات لا يحتاجون إلى دعوات من أحد لمساندة منتخب بلادهم، أثق في أنهم سيبادرون بالوقوف خلف الأبيض وسيتسابقون لحضور المباريات من الملعب لدعم وتشجيع اللاعبين".

وأضاف إسماعيل: "أتمنى أن نوفق في البطولة في تحقيق طموحات وأحلام عشاق كرة القدم الإماراتية، ونحن لن ندخر أي جهد في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وتمثيل الإمارات بالشكل المشرف من أجل إسعاد جماهيرنا".

وتابع خميس: "الأجواء في معسكر المنتخب رائعة، الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، وكل اللاعبين تعاهدوا على تقديم أقصى ما لديهم لتحقيق الهدف من المشاركة".

وأنهى لاعب الإمارات: "الجهازان الفني والإداري حريصان على توفير كل سُبل النجاح في المعسكر، نتدرب يومياً بحماس منقطع النظير من كل اللاعبين، الجميع هنا يسعى لنيل شرف تمثيل المنتخب والدفاع عن شعاره في النهائيات".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خميس إسماعيل: أبناء الإمارات لا يحتاجون إلى دعوة لمساندة منتخبهم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم